الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تكرار انقطاع الكهرباء لساعات طويلة يحدث غضبا شعبيا بالمحافظات.. ويتسبب فى ارتفاع أسعار المولدات بسوهاج.. والأهالى: لجأنا للوصلات المشتركة بالمولدات ونجتمع بغرفة واحدة بجوار المروحة هربا من الحر

المصدر: جريدة اليوم السابع 20/8/2014

سوهاج - محمود مقبول:

يواصل انقطاع التيار الكهربى استمراره فى محافظات مصر، مما أثار غضب الأهالى وتسبب فى ارتفاع أسعار المولدات، وقد واصل التيار الكهربائى انقطاعه بقرى ومدن محافظة سوهاج، لمدة 10 ساعات متواصلة فى معظم القرى، مما أدى إلى لجوء الأهالى لشراء المولدات التى تضاعفت أسعارها ما بين 2500 جنيه إلى 4000 جنيه حسب الماركة وقوة الفولت والجديد هو قيام الأهالى بالإشتراك فى عملية الشراء فى المنازل المتجاورة أو حتى فى المسكن الواحد الذى تقطنه عدة أسر من أجل الحصول على مجرد إنارة لمبة أو اثنتين أو ثلاثة بجوار المروحة التى تتجمع بجوارها الأسرة كاملة هربا من شدة الحر.

وبالرغم من تلك المعاناة التى تقع على كاهل المواطن الأهالى يجدون محصل الكهرباء يدق أبوابهم من أجل تحصيل قيمة الاستهلاك وبالرغم من أن الاستهلاك يكاد يكون معدوما من كثرة تكرار مدة الانقطاع إلا أن الفواتير تأتى بمبالغ كبيرة تتنافى مع الواقع الذى يعيشون فيه.

وعلى جانب آخر هناك مناطق كثيرة بمحافظة سوهاج ينقطع فيها التيار الكهربائى بانتظام خاصة المناطق التى يقطن بها كبار المسئولين أما باقى مناطق محافظة سوهاج فعملية الانقطاع تتم بطريقة عشوائية وغير مدروسة ولا محسوبة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع